▻╚ · ╗◅ مـنـتـدى محمد عساف الرسمي ╚ ·|
center]اهلا بكم اعضاء قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 3314518369وزوار المنتدى

ااههٌلااٌ وسههلاٌ بكمُ في منُتدىٌ النججمُ محمدٌ عسافٌ الرسميُ

اتمنا العودة الى النشاط ولكسٌب لااشرٌاف عليكٌ المساهمةةٌ في المواضيعٌ الانٌ
قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 3499814953
كما كنا سابقا

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 508087988

اتمنا قضا وقت ممتع معنا

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 288322078


[/center]
▻╚ · ╗◅ مـنـتـدى محمد عساف الرسمي ╚ ·|
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

▻╚ · ╗◅ مـنـتـدى محمد عساف الرسمي ╚ ·|


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lelosh
ععَضو جٌديُدً
ععَضو جٌديُدً
Lelosh

 بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Jb13059355111
♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: ♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: : ~♥~.آلمدير آلعآم.~♥~.
اسمك الح قيــقي♥ اسمك الح قيــقي♥ : ليلوؤشة
♥|[مًيلآديَ *: ♥|[مًيلآديَ *: : 14/10/1997
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 23
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 25
♥|[تسسًجلتً فيَ:  ♥|[تسسًجلتً فيَ: : 05/05/2013
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 13-2
♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: ♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Icon1212
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 2010
دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 13616910

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Empty
مُساهمةموضوع: قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه   قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Emptyالثلاثاء مايو 07, 2013 4:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


كلنا نسمع بالمثل اللي يقول ( مع الخيل ياشقرا )
وكما نعلم فهو يطلق على الشخص اللي يدربي دميجته ورا الناس ويقلدهم في كل شي
حتى لو هو مايصلح له .. اهم شي انه يقلد، كما هو حال بعض شبابنا هذا اليوم هداهم الله



لكن ياترى هل مره سأل احدكم نفسه
من هذه الشقراء المقصوده هنا .؟






اقروا القصه عشان تعرفون ..
يقولكم والعهده على الراوي ..


كان يامكان في قديم الزمان كان هناك فلاح وعنده خيولن جميله
كل صبحيه عقب مايقوم ويتقهوى يروح ويرعاهن ويدربهن









فيفتح لهن باب الحوش أو مايسمى بالإسطبل حديثاً
ويخليهن يدوجن ويلعبن بأرجاء المزرعه لين يطيح اللي براسهن ..




وبنفس الوقت كان عندة بقره شقراء عزيزةٍ على قلبه








وكانت هالبقره كل ماقام الرجال واطلق الخيول وشافتهن يراكضن


قامت ورفعت ذيلها وركضت وراهن بأسرع ماعندها تقلدهن ..













وكل ماشافها الفلاح على هاك الحال ..


قال :


مع الخيل يا شقراااء



ودرجت هالكلمه لين صارت مثل يضربون به اللي يسوي مثل سواة البقره
وسلااااامتكم




وطلعت الشقرا بقره < كني اسمعكم تقولون امحق نهايه




افا وانا احسسبها بنت ششقرا
المايك لكم


النووور


flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيون العسلية
ععَضو جٌديُدً
ععَضو جٌديُدً
avatar

 بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Jb13059355111
♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: ♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: : ~♥~.آلمدير آلعآم.~♥~.
اسمك الح قيــقي♥ اسمك الح قيــقي♥ : أنوار
♥|[مًيلآديَ *: ♥|[مًيلآديَ *: : 01/05/1998
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 22
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 56
♥|[تسسًجلتً فيَ:  ♥|[تسسًجلتً فيَ: : 05/05/2013
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 17-1
♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: ♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Icon1211
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 3010
دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 47890910

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه   قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Emptyالثلاثاء مايو 07, 2013 5:17 pm

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lelosh
ععَضو جٌديُدً
ععَضو جٌديُدً
Lelosh

 بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Jb13059355111
♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: ♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: : ~♥~.آلمدير آلعآم.~♥~.
اسمك الح قيــقي♥ اسمك الح قيــقي♥ : ليلوؤشة
♥|[مًيلآديَ *: ♥|[مًيلآديَ *: : 14/10/1997
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 23
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 25
♥|[تسسًجلتً فيَ:  ♥|[تسسًجلتً فيَ: : 05/05/2013
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 13-2
♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: ♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Icon1212
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 2010
دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 13616910

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه   قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Emptyالثلاثاء مايو 07, 2013 6:05 pm

منووورة

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيون العسلية
ععَضو جٌديُدً
ععَضو جٌديُدً
avatar

 بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Jb13059355111
♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: ♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: : ~♥~.آلمدير آلعآم.~♥~.
اسمك الح قيــقي♥ اسمك الح قيــقي♥ : أنوار
♥|[مًيلآديَ *: ♥|[مًيلآديَ *: : 01/05/1998
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 22
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 56
♥|[تسسًجلتً فيَ:  ♥|[تسسًجلتً فيَ: : 05/05/2013
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 17-1
♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: ♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Icon1211
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 3010
دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 47890910

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه   قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Emptyالسبت مايو 18, 2013 11:50 am

منورة بوجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
؏ــســاإفــــ(vip)ــيــۿ
ععَضو جٌديُدً
ععَضو جٌديُدً
؏ــســاإفــــ(vip)ــيــۿ

 بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Jb13059355111
♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: ♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: : ~♥~.آلمدير آلعآم.~♥~.
اسمك الح قيــقي♥ اسمك الح قيــقي♥ : {وَعَـَـَـَد} يَكفيكم فقط فخاآمةة الإسمََ♥
♥|[مًيلآديَ *: ♥|[مًيلآديَ *: : 14/07/1999
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 21
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 28
♥|[تسسًجلتً فيَ:  ♥|[تسسًجلتً فيَ: : 27/06/2013
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 17-1
♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: ♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Icon1210
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 7110
دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Uou10

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه   قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Emptyالخميس يونيو 27, 2013 8:58 pm

ڕبي ڵآ يحڕمنآ من هڎآ آڵقڵم ڵڎهبي
يعطيڪ آڵف عآفيۀ عڵى هڎآ
آڵمۅڞۅع آڵڕۅعۀ
ډمت ۅ ډآم قڵمڪ ♥ ♥ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون الاقصى
ععَضو جٌديُدً
ععَضو جٌديُدً
avatar

 بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Jb13059355111
♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: ♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: : ~♥~.google.~♥~.
اسمك الح قيــقي♥ اسمك الح قيــقي♥ : اسراء
♥|[مًيلآديَ *: ♥|[مًيلآديَ *: : 15/03/2000
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 20
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 2
♥|[تسسًجلتً فيَ:  ♥|[تسسًجلتً فيَ: : 09/05/2013
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 17-1
♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: ♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Icon1210
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 3010
دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 47890910

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه   قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Emptyالثلاثاء أغسطس 13, 2013 3:42 pm

.




قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 889510752
قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 489906561

أؤمن أن حذائي افضل من بعض الأشخاص !! 
قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 834435658
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون الاقصى
ععَضو جٌديُدً
ععَضو جٌديُدً
avatar

 بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: بيـٌـٍُُـانــُاتَ العُضو*: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Jb13059355111
♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: ♥|تٌعُرًفًتََعُلًيَكُمًـ منٌ *: : ~♥~.google.~♥~.
اسمك الح قيــقي♥ اسمك الح قيــقي♥ : اسراء
♥|[مًيلآديَ *: ♥|[مًيلآديَ *: : 15/03/2000
♥|الجنسًـِـِ *: ♥|الجنسًـِـِ *: : انثى
♥|آلٌعًمَرََ.: ♥|آلٌعًمَرََ.: : 20
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 2
♥|[تسسًجلتً فيَ:  ♥|[تسسًجلتً فيَ: : 09/05/2013
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~. : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 17-1
♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: ♥|آفٌضًلً لُوًنًً.: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Icon1210
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 3010
دع ـــٌـائـٌـًـيً◄: : قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 47890910

قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه   قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه Emptyالثلاثاء أغسطس 13, 2013 3:43 pm

1




قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 889510752
قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 489906561

أؤمن أن حذائي افضل من بعض الأشخاص !! 
قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه 834435658
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه مثل (مع الخير ياشقرا)>>>تححفه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
▻╚ · ╗◅ مـنـتـدى محمد عساف الرسمي ╚ ·| :: ®-¦[ قَصْصْ مَنَوْؤعَهْـ ™-
انتقل الى: